منتجات أصلية %100 تسوق وطرق دفع آمنة شحن سريع 35 ريال فقط لاي طلبية مهما كانت

تخفيضات خاصة بنسبة 10% و عروض مميزة على أغلب العطور

الشروط والأحكام

موافقة شخصية

اني أقر باعطاء السماحية باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بي وحفظها في ملفات تعريف الارتباط . أنا اسمح ببقاء هذه الملفات على جهازي بعد انتهائي من استخدام المتصفح واستخدامها عند زيارتي القادمة من خلال موقعكم. كما اني احتفظ بحق سحب هذه السماحية وذلك من خلال عدم تفعيل ملفات تعريف الارتباط من قائمة اعدادات المتصفح.

كيف يمكنني منع تخزيين ملفات تعريف الارتباط على حاسوبي؟

يمكنك تغيير الاعدادت في متصفحك ليتم طلب السماحية في كل مرة تحاول ملفات تعريف الارتباط الوصول الي حاسوبك، إذا أردت أن تقبل ملفات تعريف الارتباط من متجر الضباب وترفض ملفات تعريف الارتباط من شركائنا فعليك تغيير الاعدادت لحجب ملفات تعريف الارتباط من أي طرف ثالث

عادة ما يوفر قسم “المساعدة” على حاسوبك معلومات لتساعدك على تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط.

نوصي فقط بتغيير اعدادات المتصفح لملف التعريف الخاص بك على اجهزة الحاسوب المشتركة.

يستخدم موقع متجر الضباب تقنيات ويبتريك GmbH (www.webtrekk.de) والذي يتم من خلالها جمع البيانات وتخزينها لأغراض التسويق وتحسين الموقع و كذلك ملفات البيانات التي يتم اعدادها تحت اسماء مستعارة. يمكن استخدام ملفات الارتباط لهذا الغرض. حيث تمكننا ملفات الارتباط من التعرف على متصفح الانترنت ولا يتم استخدام المعلومات التي تم جمعها بواسطة تقنيات Webtrekk ، دون الحصول على سماحية من الشخص المعني ، لمعرفة هوية الزوار بشكل شخصي أو مقارنتها بالبيانات المسجلة في قاعدة الاسماء المستعارة. ومن المحتمل ان يتم إلغاء السماحية بتسجيل البيانات وتخزينها في اي وقت بأثر لاحق.

يستخدم هذا الموقع خدمة تحليلات جوجل (Google ) وهي خدمة تقدّمها شركة جوجل لتحليل صفحات شبكة الانترنت. ولتحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع، ترتكز خدمة تحليلات جوجل على ملفات تعريف الارتباط وهي ملفات نصيّة وُضعت على حاسوبك. وستنقل شركة جوجل المعلومات التي تولّدها ملفات تعريف الارتباط عن استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) إلى خوادم في الولايات المتحدة حيث سيتمّ تخزينها. وسوف تستخدم شركة جوجل هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع، وإعداد تقارير لمشغلي الموقع عن نشاطه وتوفير خدمات أخرى مرتبطة بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت. وقد تنقل جوجل أيضًا هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون أو في حال عالج طرف ثالث المعلومات بالنيابة عن شركة جوجل. ولن تربط شركة جوجل عنوان بروتوكول الإنترنت خاصتكَ مع أيّة بيانات أخرى تحتفظ بها. ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط وذلك عن طريق اختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك ولكن ترجو أن تأخذ بعين الإعتبار أنّك عندئذ لن تستطيع الاستفادة من وظيفة الموقع الكاملة. وعبر استخدامك هذا الموقع، أنتَ توافق أن تعالج شركة جوجل بياناتك على النحو المبين والأغراض المفصّلة أعلاه.

 بيانات الدخول

في كل مرة تقوم فيها بزيارة متجر الضباب ، يتم إرسال المعلومات من المتصفح الى سجل ملفات الخادم متجر الضباب، حيث يتم حفظهاهناك. تضم المعلومات : الوقت والتاريخ لزيارة الموقع، الصفحات التي قمت بعرضها، عنوان IP ، العنوان الالكتروني URL الذي قادك الى niceone  ، المعلومات المخزنة ونوع المتصفح المستخدم.

عندما نجمع كل هذه المعلومات ، يتم حذف كافة عناوين IP أو تحويلها الى عناوين مجهولة الهوية . يعني تجهيل هوية العناوين هو تغيير عنوان IP الخاص بك بحيث لا يمكن ربطه مع المستخدم الأصلي أو لا يمكن ربطه الا من خلال اجراء بحوث واسعة النطاق.

يتم استخدام المعلومات المجهولة والمخزنة في ملف سجل الخادم لتحسين تجربة التسوق على موقع متجر الضباب  وذلك لجعل تصفح الموقع لدينا أكثر سهولة، وإيجاد الأخطاء بسرعة وتوجيه قدرات الخادم للتطوير وفق أهمية الحاجة اليها . على سبيل المثال، هذه المعلومات تسمح لنا بحساب أوقات ذروة الازدحام لدينا وبالتالي في وضع خطة لتقدير قدرة الخادم الكافية للحفاظ على تشغيل موقعنا بأسرع ما يمكن.

بموجب هذا ، فاني أمنح متجر الضباب  السماحية بتحليل واستخدام بيانات البروتوكول لتطوير وتحسين أداء متجرهم للتسوق الالكتروني.

الأمان

نستخدم تقنيات وإجراءات الأمان الملائمة لمنع نفاذٍ غير مصرّح به أو غير قانونيّ لمعلوماتك أو فقدانها أو تدميرها . فعندما نجمع البيانات من خلال الموقع، نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية على قاعدة بيانات ضمن خادم إلكتروني آمن. فنستخدم أنظمة جُدر الحماية على خوادمنا. وعندما نقوم بجمع تفاصيل بطاقات الدفع إلكترونيًا، فإننا نحميها من خلال استخدام التشفير، مثل طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL ). فيصعب بالتّالي على أيّ متسلّلٍ فكّ تشفير معلوماتك بما أنّنّا لا نستطيع ضمان الحماية بنسبة مئة في المئة. وننصحك بشدّة عدم إرسال كامل تفاصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي عندما تتواصل معنا إلكترونيًا ومن دون تشفير. ونضع ضمانات ماديّة والكترونية وإجرائيّة مباشرة على عملية جمع معلوماتك اوالإفصاح عنها. وتتطلّب إجراءاتنا الأمنية أن نطلب منك أحيانًا إثبات هويتك قبل أن نفصح لك عن معلوماتك الشخصية. وتقع على عاتقك مسؤوليّة حماية كلمتك السريّة وحاسوبك من أيّ نفاذ غير مصرّح به.

اقرار

عندما تقوم بارسال بيانات لنا أو لوكلائنا أو باستخدام الموقع، فإنك توافق على احتفاظنا بهذه البيانات ومشاركتها واستخدامها في الإجراءات اللازمة على النحو المبين في سياسة الخصوصية هذه.

حقوقك

في حال تشعر بالقلق على بياناتك، يحقّ لك طلب النّفاذ إلى البيانات الشخصيّة التي نحملها لك أو سبق ونقلتها إلينا. ويحقّ لك أن تطلب منّا تصحيح أية أخطاء في بياناتك الشخصيّة ويتم ذلك مجانًا. ولك الحقّ في مطالبتنا، في أي وقتٍ من الأوقات، بالكفّ عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقيّة مباشرة . نرجو التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@aldhabab.net

النشرة البريدية

إشترك ليصلك جديد المنتجات والعروض

© جميع الحقوق محفوظة لدى متجر الضباب الإلكتروني 2020

تصميم وتطوير