منتجات أصلية %100 تسوق وطرق دفع آمنة شحن سريع 35 ريال فقط لاي طلبية مهما كانت

تخفيضات خاصة بنسبة 10% و عروض مميزة على أغلب العطور

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصيّة كيفية جمع واستخدام بياناتك الشخصية (تحت ظروفٍ معينةٍ). كما تذكرُ أن الإجراءات المتبعة لضمان خصوصية معلوماتك. تُحدّد هذه السياسة الخيارات المتاحة لكَ فيما يتعلّق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. ومن خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، أنتَ توافق على التطبيقات المفصّلة في هذه السياسة. إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جدًّا بالنسبة إلينا. بالتالي، يتم استخدام اسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقًا للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة. وسنقوم بجمع المعلومات عند الضّرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معكَ.

وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك إذا طلب منا بموجب القانون أو لاستخدامها للأغراض التي جمعت لأجلها.

يمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أيّة بيانات شخصيّة. وتبقى هويّتك الشخصية مجهولة طيل زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنتَ تملك حسابا الكترونيا خاصًا على الموقع تَنفذُ إليه بواسطة اسم المستخدم وكلمة السر

يرجى الخروج من الموقع الإلكتروني على الفور إذا لم تقبل سياسة الخصوصية الحالية أو إذا كنت تقوم بزيارة الموقع من دولة أو إقليم يكون استخدام الموقع فيها محظورًا.

1- البيانات التي نجمعها 

قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ خلال عملية الشراء عبر موقعنا.

نقوم بجمع البيانات اللازمة لتأمين أية مطالب محتملة قد تظهر لاحقا، ولتزويدكَ بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك ، الاسم والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف ورقم الجوّال ورقم الفاكس وتفاصيل الدفع و تفاصيلٍ عن بطاقات الدفع.

نقوم ب متجر الضباب  بجمع معلومات منك باستخدام طرق مختلفة على موقعنا. تتمثل إحدى أهداف جمع معلوماتك الشخصية في تقديم تجربة فعالة وذات قيمة مصممة خصيصا لك فعلى سبيل المثال، يمكننا استخدام معلوماتك الشخصية في ما يلي

·    تسهيل عملية استخدام الموقع عليك من حيث عدم اضطرارك إلى إدخال معلوماتك مرة أخر.

·        مساعدتك في إيجاد المعلومات والمنتجات والخدمات بصورة سريعة.

·        مساعدتنا في خلق محتويات تهمك على الموقع.

·        تنبيهك عن أي معلومات أو منتجات أو خدمات جديدة نقدمها.

فيما يلي قائمة بالبيانات التي يمكن أن نجمعها عنك ونجري معالجة له:

*المعلومات التي تُقدم عن طريق استيفاء النماذج الموجودة على الموقع، بما في ذلك البيانات التي تُقدم عند تسجيلك أو اشتراكك في أي من خدماتنا، بما يشمل على سبيل المثال لاالحصر، الخدمات التفاعلية (مثل المدونات، أو غرف الدردشة، أو لوحات تبادل الرسائل، أو منتديات المستخدمين الاخرى)؛ والدخول في مسابقة أو الاشتراك في عرض ترويجي، أو إتمام استطلاع أو الإبلاغ عن مشكلة في الموقع الإلكتروني .

* تاريخ ميلادك الصحيح، فربما نطلب منك تقديمه؛

* أي معلومات يمكن أن تقدمها عند التواصل معنا أو عند إرسال أي رسالة لنا

* تفاصيل أي معاملات تنفذها من خلال الموقع الإلكتروني، بما في ذلك تقديم أي طلبات؛

* تفاصيل زياراتك للموقع، بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر، عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بحاسوبك، ومعلومات كلمة المرور، ومعلومات تفاعل الصفحة، وبيانات نسبة استخدام الشبكة، والمدونات الإلكترونية، وغيرها من البيانات الخاصة بالمصادر التي تدخل إليها.

* إذا قُدم أي طلب إلينا، يلزمنا الاحتفاظ بمعلومات شخصية، تشمل اسمك، وعنوان البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف، وعنوان المنزل، وعناوين التوصيل وإرسال فواتير بطاقة الائتمان، بما يتيح لنا متابعة طلبك والسداد لك،و إخطارك بحالة الطلب، وإدارة حسابك والإيفاء بمتطلباتك بوجه عام. يمكننا أن نحصل على معلومات

نتيجة لفحوصات المصداقية أوالهوية.يرجى العلم أنه إذا طٌلب منا بواسطة أي سلطة تنظيمية أو حكومية تتحرى بشأن أي نشاط مشبوه تقديم معلوماتك الشخصية، فسوف يكون لدينا الحق بالقيام بذلك

قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبيتك الحالية على موقعنا ولكن لا يمكننا سحبها مباشرةً لأسبابٍ أمنيّة. وبتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع يمكنك الاطلاع على المعلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو التي ستتقدّم بها قريبًا. وبمقدورك أيضًا إدارة تفاصيل عنوانك، وأية نشرةٍ إخباريةٍ قد اشتركت فيها. كما يجدر بك التعهّد بالتعامل بسريّة تامة عند النّفاذ إلى بياناتك الشخصيّة فلا تجعلها متاحةً لطرف ثالث غير مصرّح به. فنحن لا نتحمل أي مسؤولية تجاه النّفاذ إلى هذه المعلومات الناتجة عن سوء استخدام كلمات السرّ إلا إذا كان سوء الاستخدام هذا نشأ عن خطأٍ منّا

البطاقات الائتمانية والحماية من الاحتيال الالكتروني

قد نستعين بجهات مختصة FPA لحماية بياناتك من الاحتيال التجاري الالكتروني وذلك لمساعدتنا في اقرار بيانات طلبيات العملاء المجراه على الموقع . أدناه بالتفصيل دليل موجز حول كيفية استخدام هذه الجهات لبياناتك . الرجاء التواصل معنا اذا اردت معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع او عن جهات الحماية من الغش التجاري المرتبطة بنا. يتم استخدام بياناتك بالطرق التالي :

عن المعلومات للطلبات التي تم اجراؤه على الموقع .(FPA) سنبحث في جهات الحماية من الاحتيال التجاري

لمساعدتنا في إقرار بيانات طلبك الذي تم اجراؤه على الموقع .(FPA) سنستخدم المعلومات المزودة لنا من جهات الحماية من الاحتيال

.FPA في حال إرسالك معلومات خاطئة أو غير دقيقة و ضبط حالة غش تجاري ، سيتم تحويل الحالة الى جهات الحماية من الاحتيال الالكتروني

استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصية :

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي و أبحاث التسويق ، وفق رغبتك ،لأغراضٍ إحصائية مع ضمان سريتها التامة كما يحق لك الانسحاب في أيّ وقتٍ من الأوقات.ولا نقوم بإرسال أية أجوبة إلى طرفٍ ثالث. ولا يتم الإفصاح عن عنوان بريدك الالكتروني إلا إذا رغبتَ في المشاركة في المسابقات . ونقوم بالاحتفاظ بأجوبة استطلاعات الرأي في مكانٍ منفصل تماما عن بريدك الإلكتروني الخاص.

قد نضطر لنقل قواعد بياناتنا التي تشمل معلوماتك الشخصيّة. وبخلاف ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية ، لن نقوم ببيع بياناتك الشخصية أو الإفصاح عنها لطرف ثالث دون الحصول على موافقة مسبقة منك إلّا إذا كان ذلك ضروريا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه، أو إذا طُلب منّا ذلك بحكم القانون . قد يحتوي الموقع على إعلاناتٍ لطرفٍ ثالث أو روابطَ تؤدي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى. ونحيطك علمًا بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى ، فضلًا عن أنّنا غير مسؤولين إذا أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصية.قد يحتوي الموقع على إعلاناتٍ لطرفٍ ثالث أو روابطَ تؤدي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى. كما ونحيطك علمًا بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى ، فضلًا عن أنّنا غير مسؤولين إزاء أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة

قد نقوم بإرسال معلومات عنا ، أو عن الموقع أو مواقعنا الأخرى أو عن منتجاتنا أو مبيعاتنا أو عروضات بيعنا أو نشراتنا وغير ذلك ممّا له علاقة بالشركات التابعة لمجموعتنا أو شُركائنا. وإذا كنت لا ترغب بالحصول على هذه المعلومات الإضافيّة (أو في أي جزءٍ منها)، يُرجى الضغط على رابط “إلغاء الاشتراك” الموجود في أي بريد إلكتروني مرسل إليك، وسنتوقّف عن إرسال هذه المعلومات لك في غضون سبع أيام عمل (كلّ يوم عدا أيام الجمعة والسبت والأعياد الوطنيّة في كافة أنحاء الإمارات العربيّة المتحدة) من استلام تبليغك. وسنتواصل معك للاستفسار عن المعلومات في حين عدم وضوحها.

قد تستخدم بعض البيانات ،مع الحفاظ التام على الخصوصية والسرية على الموقع، لأغراضٍ أخرى بما في ذلك التحقق من أماكن تواجدهم ومتابعة زيارتهم للموقع أو الروابط الواردة في البريد الالكتروني في حين اشتراكهم لتلقيه، و لتزويد تلك البيانات المجهولة المصدر،والتي لا تسمح بتحديد هويّتك الشخصيّة الفعليّة، إلى طرف ثالث كالنّاشرين على سبيل المثال.

المنافسات

نستخدم البيانات في حال إجراء أية مسابقات أو منافسات وذلك بغية إبلاغ الفائزين بها والإعلان عن العروض. ويمكنك العثور على المزيد من التفاصيل في حال الاطلاع على شروط المشاركة في المسابقة المعنيّة

استخدام الاضافات الاجتماعية الخاصة بالفيسبوك

يستخدم موقعنا الاضافات الاجتماعية والتي توفرها شبكة التواصل الاجتماعي plugins والتي يتم تشغيلها من قبل facebook.com ويتم التعرف على هذه الاضافات عن طريق شعار الفيسبوك او عن طريق الاشعار Facebook Inc.، 1601 S. California Avenue، Palo Alto، CA 94304، USA (“Facebook”): “Facebook Social Plugin.developers.facebook.com/plugins.

عندما تقوم بزيارة إحدى صفحات موقعنا والتي تحتوي على أحد الاضافات الاجتماعية، فسيعمل متصفحك على إنشاء رابط مباشر مع خوادم الفيسيوك، حيث تعمل فيسبوك على نقل محتويات الاضافات مباشرة الى متصفحك واللذي بدوره يعمل على تضمين هذه المعلومات في الموقع مما يتيح لفيسبوك استقبال المعلومات المتعلقة بدخولك للصفحة المختارة من موقعنا. و لهذا السبب، فإنه يتم نقل عنوان الانترنت الخاص بالموقع IP الذي قمت بزيارته والذي يتضمن عنوان الى خادم فيسبوك المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم تخزين البيانات. وتحدث هذه العملية حتى إذا كنت لا تملك حساباً على الفيسبوك أو إذا كنت لم تسجّل دخولك الى فيسبوك في ذلك الوقت.

في حال سجّلت دخولك الى فيسبوك، فإنه يمكن تعيين زيارتك الى حسابك الخاص على فيسبوك. إذا قمت بالتفاعل مع أحد الاضافات الاجتماعية إذا قمت مثلا: بالضغط على “أعجبني” أو ادخلت أحد التعليقات، فسيتم نقل المعلومات المتعلقة بذلك مباشرة من متصفحك الى الفيسبوك وتخزينها من قبله، كما يمكن أن يتم نشر هذه المعلومات على الفيسبوك و أن تظهر لأصدقائك على الفيسبوك.

إذا كنت من اعضاء الفيسبوك ولا ترغب بأن يقوم الفيسبوك بالربط ما بين البيانات المتعلقة بزيارتك لموقعنا مع البيانات الخاصة بعضويتك الخاص بمتصفحك مثل add-ons والمخزنة مسبقاً من قبل الفيسبوك ، فنرجو منك تسجيل الخروج من فيسبوك قبل الدخول الى موقعنا

و لمزيد من المعلومات عن حجم و هدف جمع البيانات التي يقوم بها فيسبوك و الطريقة التي يتم فيها استخدام ومعالجة هذه البيانات، ولمعرفة المزيد عن حقوقك فيما يتعبق في هذا الأمر و معرفة المزيد عن إعدادت الخيارات لحماية خصوصيتك، فنرجو منك   زيارة Facebook’s privacy policy.

2. ملفات تعريف الارتباط (COOKIES )

لا يشترط منك تفعيل خاصية ملفات تعريف الارتباط وقبولها أثناء زيارة موقعنا على الانترنت. ولكن إذا كنت ترغب في اجراء طلبية أو اضافة منتج الى سلة التسوق الخاصة بك، فعليك تفعيل الخاصية من اعدادات المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط وذلك لكي تتمكن من استخدام وظائف سلة التسوق والمتابعة بالشراء.

ما هي ملفات تعريف الارتباط ؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على الحاسوب الخاص بك والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط : ملفات نصية آنية وهي التي يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها غلق المتصفح . وملفات تعريف الارتباط المؤقتة /الدائمة والتي يتم تخزينها على حاسوبك لفترة أطول من الوقت وفي بعض الأحيان، بشكل دائم . يساعدنا استخدام ملفات تعريف الارتباط في انتقاء المعلومات التي تناسب ذوقك بشكل خصوصي أوالتي ترغب برؤيتها على موقعنا. كما تمكننا ملفات تعريف الارتباط من تخزين أي معلومات تقوم بادخالها حيث لا يتطلب منك ادخالها مجددا عند زيارة الموقع مرة اخرى.

ما هي انواع ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها متجر الضباب ؟

معظم ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها متجر الضباب هي ملفات نصية آنية والتي يتم حذفها لحظة اغلاق متصفح الانترنت . يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لنتمكن من حفظ محتويات سلة المشتريات اثناء التنقل عبر صفحات الموقع . فعلى سبيل المثال ، نقوم باستخدام بعض الملفات التي تخزن على حاسوبك بعد اغلاقك للمتصفح . حيث يتيح لنظامنا حفظ هويتك بعد زيارتك لنا وعرض بياناتك واعداداتك المفضلة والمنتجات التي قمت باختيارها عند زيارتك لاحقا. تمتلك ملفات الارتباط المؤقتة / الدائمة عمرا من شهر الى سنتين ويتم بعد ذلك حذفها أوتوماتيكيا . تستخدم هذه الملفات لجمع وتحليل البيانات والتوصل الى استراتيجيات لتطوير موقعنا على الانترنت .وبتطبيق هذه الاستراتيجيات، يصبح الموقع أسهل استخداما كما يساعدنا في عرض منتجات مقترحة للمستخدمين والتي يرغبون برؤيتها شخصيا. هدفنا هو أن نقدم لك تجربة تسوق على الانترنت مرحة وممتعة، سهلة و تتناسب خصيصا مع ذوقك.

ما هي نوع البيانات التي يتم جمعها في ملفات تعريف الارتباط ؟

لا يتم حفظ اي بيانات شخصية للعملاء في ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها موقع متجر الضباب . وبالتالي لا يمكن من خلالها انتهاك خصوصية أي مستخدم أو تتبعه بشكل فردي. فعندما يتم تفعيل الكوكي ، يتم انشاء رقم ID خاص بها و يستخدم هذا الرقم كمرجعية داخلية فقط ولا يمكن من خلاله تحديد هوية المستخدم او استخدامه لمعرفة معلوماته الشخصية المسجلة مثل الاسم وعنوان IP . ويتم استخدام المعلومات المجهولة الهوية التي تصلنا من ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليل والتقييم ، مثال على ذلك معرفة الصفحات الاكثر زيارة والمنتجات الاكثر شهرة ، الخ.

ماذا نعني باستهداف المستخدم على موقعنا؟

يقوم موقعنا بجمع المعلومات الخاصة والتي يستخدمها في توفير الاعلانات والعروض الالكترونية التي تناسب ذوق كل عميل بشكل خاص. ولا تستخدم هذه المعلومات لتحديد هويتك كمستخدم ، ولكنها تستخدم فقط لدراسة تحسين الموقع. لا يتم حفظ المعلومات التي يتم الحصول عليها ضمن بيانات المستخدم الشخصية أو بيانات الطلبية، ولكن تستخدم هذه المعلومات لتزويد مستخدمينا بالاعلانات التي يرغبون برؤيتها وإعلامهم بالعروض والخدمات التي تناسب أذواقهم الفردية بشكل خاص، ويتم استهداف المستخدم من خلال تتبع نقراته للاعلانات او للصفحات التي يقوم بزيارتها ( فعلى سببيل المثال ، نقوم بعرض اعلان احذية الجري المخفضة على صفحة المستخدم بشكل خاص ، اذا كان المستخدم مهتما بمشاهدة تشكيلة الاحذية الرياضية). ان هدفنا هو تزويدك بتجربة تسوق خاصة تناسب ذوقك وأولوياتك الشرائية.

هل نستخدم  ملفات ارتباط تابعة لطرف ثالث ؟

يتيح متجر الضباب استخدام ملفات ارتباط من شركات مرتبطة بنا وذلك بهدف توفير الاعلانات والعروض الالكترونية التي تناسب ذوق كل عميل بشكل خاص. لذا يتم تخزين بعض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشركائنا على جهازك عندما تزور موقعنا الالكتروني . تتميز ملفات تعريف الارتباط هذه بأنها مؤقتة / دائمة اي يتم حذفها على القرص الصلب الخاص بك والتي يتم حذفها اوتوماتيكيا من حاسوبك عند نهاية حياتها الافتراضية(14يوم الى 2 سنة) . وكما تنص سياسة متجر الضباب الخاصة بملفات تعريف الارتباط ، فلا يتم جمع اي معلومات شخصية في ملفات تعريف الارتباط التابعة لطرف ثالث . يتم جمع الملفات المخزنة في اوقات محددة ، وذلك لتتمكن الشركات من خلالها معرفة اي المنتجات الاكثر طلبا والذي يتم بشكل كامل على المعلومات المجهولة الهوية والتي تجرى على ارقام ID منتقاه بشكل عشوائي . ولذلك فانه لا يمكن ربطها بأي معلومات شخصية سبق ان قمت بادخالها في موقع متجر الضباب . ان الغرض الوحيد من استخدام ملفات ارتباط تابعة طرف ثالث هو السماح لشركائنا بالاعلان عن المنتجات التي تحظى باهتمامك شخصيا.

استهداف العميل من خلال شركائنا

نحن نستخدم سياسة الاستهداف ، والتي تتيح لنا عرض الاعلانات التي ترغب برؤيتها على موقعنا الالكتروني . نعني بالاستهداف أنه بامكاننا الاعلان عن المنتجات التي قمت بعرضها مؤخرا على مواقع شركائنا وهذا يعني أن اعلاناتنا التي يتم عرضها بشكل خاص لك ، حتى على مواقع الشركات الاخرى ، هي العروض والاعلانات التي ترغب برؤيتها فقط. نفعل ذلك من خلال القيام بتحليل مفصل للمعلومات التي تم جمعها في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك على موقعنا لنتمكن من معرفة اهتماماتك كمستخدم. تتميز هذه المعلومات بانها مجهولة

النشرة البريدية

إشترك ليصلك جديد المنتجات والعروض

© جميع الحقوق محفوظة لدى متجر الضباب الإلكتروني 2020

تصميم وتطوير